اختتام ورشة تدريبية في بيت الحنان للفتيات- النشاشيبي- في عبلين


اختتم المنتدى دورة تدريبية ل 16 من العمال الاجتماعيين/ات, الأخصائيين/ات النفسيين/ات والمرشدين/ات التربويين/ات  في المؤسسة العلاجية للفتيات (بيت الحنان) في عبلين. تناولت الدورة موضوع الجنسانية والعمل مع الفتيات اللواتي يقمن قسرا في المؤسسة نتيجة لظروف اجتماعية وعائلية قاسية.
وتأتي هذه الدورة انطلاقا من إيمان وقناعة القيمين والعاملين في المؤسسة لتطوير قدرات الطاقم وإثراء خبراتهم في موضوع الجنسانية وبالتالي تطوير قدراتهم للعمل مع الفتيات في مراحلهن العمرية المختلفة .
عملت الموجهة رنين جريس على تدريب المجموعة والتي تناولت عدة محاور في الجنسانية. وقد شارك المتدربين/ات بفاعلية بالنشاطات ، الفعاليات والحوارات التي ميزت المجموعة.  وسترافق رنين مجموعة المتدربين ضمن لقاءات إرشاد مجموعاتية للمشورة والدعم  لأدراج التربية الجنسية كجزء لا يتجزأ من العمل مع الفتيات. إضافة إلى العمل مع مجموعة تدريبية أخرى في المؤسسة قريبا.




 

 

اختتم المنتدى دورة تدريبية ل 16من العمال الاجتماعيين/ات, الأخصائيين/ات النفسيين/ات والمرشدين/ات التربويين/ات في المؤسسة العلاجية للفتيات (بيت الحنان) في عبلين. تناولت الدورة موضوع الجنسانية والعمل مع الفتيات اللواتي يقمن قسرا في المؤسسة نتيجة لظروف اجتماعية وعائلية قاسية.