فعاليات ونشاطات المنتدى للفترة ما بين شهر تشرين أول ولغاية شهر كانون أول 2011

يعمل المنتدى حاليا وبالتنسيق مع أطر مختلفة في عدة مناطق جغرافية، على ورش عمل مجتمعية وتدريبية، تقوم بها نخبة من ميسري/ات المنتدى المتخصصين/ات والمتدربين/ات على العمل مع الناس.
 
فضمن مشروع المدارس بدأنا دورة في المدرسة الأرثوذكسية في الرملة ونقوم بمسار إرشادي لطاقم مدرسة الجليل بالناصرة بعد أن أنهت بها مجموعة من المعلمين والمعلمات دورة التدريب العام الماضي.
ضمن مشروع التحديات الخاصة، أنهينا دورة تدريبية في مدرسة بيت عدنان بيركا، ونعمل على الإرشاد والمتابعة حاليا مع مجموعة مصغرة من الطاقم، كما وشرعنا في ورشة عمل مع مجموعة من الأهالي ضمن  جمعية "أكيم" بالناصرة.
 
أما الورش المجتمعية فقد انعقدت ولا تزال في مختلف المناطق، بدءا من مجموعة أمهات في المغار، مجموعة شبيبة في عيلبون وأخرى في أم الفحم، مجموعة نساء وأمهات في القدس وأخرى في الرملة واللد. كما نعمل مع مؤسسة دار الندوة في بيت لحم مع مجموعات من الأزواج على موضوع الشراكة والحميمية بين الأزواج وتنعقد اللقاءات في نابلس، الطيبة وبيت لحم.
 
أما آخر أخبار الدورات التدريبية المتقدمة، فنعمل حاليا مع الدفعة 25 في رام الله، مع مجموعة متميزة من المهنيين والمهنيات الشباب. أما في حيفا فقد وصلت الدورة المتقدمة في الإرشاد للتربية الجنسانية إلى أوجها، حيث تشارك بها نخبة من المحاضرين/ات العرب المتخصصين/ات، كل في مجالها وذلك لإثراء ولتنمية قدرات الكادر المهني للمنتدى.

 

يعمل المنتدى حاليا وبالتنسيق مع أطر مختلفة في عدة مناطق جغرافية، على ورش عمل مجتمعية وتدريبية، تقوم بها نخبة من ميسري/ات المنتدى المتخصصين/ات والمتدربين/ات على العمل مع الناس.