قريباً - عرض فلم

جمعية بلدنا، أصوات، القوس، منتدى الجنسانية ومجموعة فلسطينما، يدعونكم/ن لحضور الفلم الوثائقي
 

"متّحدون في الغضب"

الخميس، 1942012، الساعة السابعة مساء في مسرح الميدان- حيفا

هو فيلم وثائقي (83 دقيقة) عن منظمة ناشطة في مجال "مرض الايدز" تدعى Act UP (تحالف الإيدز لإطلاق العنان للقوة). هذه المنظمة عبارة عن تحالف لعدة مجموعات متضررة من مرض الإيدز وفيروس نقص المناعة البشرية، والتي تأسست في عام 1987 في أوج أزمة "الإيدز" في أمريكا، قبل إكتشاف أي علاج أو حماية قانونية للأشخاص الذين يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

يستعرض الفيلم تفصيلا مميزا لنشاط مجموعة مزدرءة من قبل الناس تفتقر لأي من حقوق الإنسان، انضموا معا ليقوموا بنشاط مباشر غير عنيف، بغية اجبار مجتمعهم للتغيير- خلافا لما يرى، وبالتالي إنقاذ حياة بعضهم البعض.

"متّحدون في الغضب" فيلم من أخراج "هوبارد جيم"، ومن إنتاج سارة شولمان وهوبارد جيم. جيم هوبارد هو المخرج ومؤسس مشروع التاريخ الشفوي ACT UP بالاشتراك مع ساره شولمان (www.actuporalhistory.org)

الفيلم مترجم للغة العربية

سارة شولمان وهوبارد جيم سيزوران فلسطين ما بين: 14-21 نيسان/إبريل، لعرض الفلم الوثائقي أمام الناشطين والمجموعات المحلية، ومشاركتهم تجربتهما كجزء من ACT UP، وسيتواجدا في جميع العروض

الدخول مجاني

هو فيلم وثائقي (83 دقيقة) عن منظمة ناشطة في مجال "مرض الايدز" تدعى Act UP (تحالف الإيدز لإطلاق العنان للقوة). هذه المنظمة عبارة عن تحالف لعدة مجموعات متضررة من مرض الإيدز وفيروس نقص المناعة البشرية، والتي تأسست في عام 1987 في أوج أزمة "الإيدز" في أمريكا، قبل إكتشاف أي علاج أو حماية قانونية للأشخاص الذين يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.