الطاقم والادارة

طاقم المنتدى

صفاء طميش - مديرة الجمعية
[email protected]
حاصلة على ماجستير في الجنسانية من جامعة نيويورك. ساهمت كمستشارة مهنية لمؤسسة فورد- الادارة العامة, عملت كمستشارة ومدربة مع المكتب الأقليمي للعالم العربي التابع للأتحاد العالمي لجمعيات تنظيم الأسرة ( IFFPA), وكمستشارة لمؤسسة UNIFEM في مشاريع الصحة الإنجابية والجنسية في الضفة الغربية، غزة والقدس. موجهة مجموعات في الجنسانية محليا وفي العالم العربي.

رباب قربي- منسقة مشروع

[email protected]

حاصلة على ماجستير في علم الاجتماع التربوي, متخصصة في العلاج الأسري والوالدية.  موجهة مجموعات في التربية الجنسانية. متخصصة في مجال الوالدية والعائلة ومديرة مركز محطات، إرشاد أهالي وتوجيه مجموعات في موضوع الوالدية. ناشطة اجتماعية وسياسية.

 

ليلى قطان كندو- تجنيد وتطوير الموارد
[email protected]
حاصلة على ماجستير في التطوير والتعاون الدولي وعلى بكالوريوس في إدارة الأعمال والمحاسبة. تخصصت في تجنيد الموارد و تطوير انظمة الرصد و التقييم لدى المؤسسات الغير ربحية. عملت في عدة مؤسسات كمركزة مشاريع ومسئولة تطوير و تجنيد موارد.



الهيئة الأدارية:

نجاة ارملي - رئيس الهيئة الادارية

[email protected]
حاصلة على بكالوريوس في التمريض وعلى ماجستير في إدارة الأنظمة الصحية. حاصلة  أيضًا على ماجستير في الجندر والدراسات النسوية. تعمل  كمممرضة مسؤولة في عيادة علاج مرض السّل في المستشفى الانجليزي في الناصرة. مؤخرا, انضمت كعضو في بلدية شفاعمرو. ناشطة نسوية وسياسية, تعمل على ادراج وادخال النساء المعترك السياسي من خلال البلديات والسلطات المحلية.

أماني عبد القادر- عضو هيئة ادارية

[email protected] 

حاصلة على بكالوريوس في التمريض. تعمل كممرضة ومثقفة صحية في المدارس. عملت ولا تزال على تطوير برامج صحية وقائية في المدارس خصوصا مع المراهقين والشبيبة. موجهة مجموعات في الجنسانية.

فداء جبارة- عضو هيئة ادارية

[email protected]

حاصله على بكالوريوس في التمريض وعلى شهاده تربيه جنسيه, تشغل منصب ممرضه مسوؤله لرعايه الام والطفل في وزاره الصحه. عملت ولا تزال على تطوير برامج للعمل على صحة النساء الانجابية والجنسية. نااشطه  في مجال الأدب والكتابة المحليين. 

 

سمر مصالحة- عضو هيئة أدارية

[email protected] 

حاصلة على ماجستير في الخدمة الاجتماعية. تعمل كظابطة أحداث لشؤون القاصرين الجانحين. متخصصة في العمل والعلاج واعادة التأهيل للقاصرين المعتَدين جنسيا. موجهة مجموعات في الجنسانية.

 

سامية مراد- عضو هيئة ادارية

   [email protected] 

معلمة ومربية, حاصلة على شهادة بكالوريوس في اللغة العربية وعلم الاجتماع, ماجستير في تدريس اللغة العربية وماجستير في الاستشارة التنظيمية.  تحضر لاطروحة الدكتوراة في الأدب العربي النسائي. موجهة مجموعات في التربية الجنسانية  ومرشدة تربوية لحاضنات ومربيات في الطفولة المبكرة. 

   

لجنة الرقابة

علا عودة حليحل- عضو لجنة الرقابة

[email protected] 
حاصلة على بكالوريوس في العلوم السلوكية, دبلوم في إدارة المكاتب السياحية وشهادة في التربية الجنسية. متخصصة في التنمية البشرية وتعمل كمرشدة في هذا المجال. لها خبرة في العمل مع أهالي لأولاد ذوي احتياجات خاصة.

رنا زيد- عضو لجنة الرقابة

[email protected]

حاصلة على ماجستير في الاستشارة التربوية. تعمل مستشارة تربوية وكذلك تعمل كمرشدة قطرية للمستشارات. موجهة مجموعات في الجنسانية وجيل المراهقة للأهل والطلبة والطواقم التربوية. 

ناشطة اجتماعية وفاعلة في جمعيات اهلية.

 

يضم المنتدى 35 عضوًا/ة من المتطوعين/ات، والذين يقومون بمهام متعددة لدعم المنتدى.

يضم المنتدى 35 عضوًا/ة من المتطوعين/ات، والذين يقومون بمهام متعددة لدعم المنتدى.